مرتجي: كولر يعمل من أجل إسعاد جمهور الأهلي والإمكانيات متاحة لتحقيق إنجاز



حرص أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في السعودية خالد مرتجي على الإشادة بالمدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر ووصفه بأنه من أفضل ‏المدربين، ويرغب في تحقيق إنجاز له ‏على المستوى الشخصي.

وقال خالد مرتجي: الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وجميع المنظومة القائمة على شئون الكرة لا تتوانى في دعم الفريق ودائمًا نقول أننا نمتلك فريقين وليس فريق واحد، والإمكانيات متاحة أمام كولر لتحقيق النجاح.

وتابع مرتجي: كولر يعمل 18 ‏ساعة في اليوم من أجل إسعاد جماهير الأهلي وهم الأهم في حساباته، وأنا أعلم مدى رغبته في في تحقيق إنجاز في تاريخه مع القلعة الحمراء ‏الذي دائمًا يصنع النجوم والأبطال.

وأضاف مرتجي : نتيجة مباراة اتحاد جدة تكليل للجهود الكبيرة التي بذلها ‏الجميع، وأن الفريق حقق هدفه وحسم تأهله إلى نصف نهائي البطولة لمواجهة فلومينينسي.

واستكمل حديثه قائلًا: مباراة النادي الأهلي في نصف نهائي المونديال أمام فلومينينسي خطوة مهمة وفارقة بعد ‏الفوز على اتحاد جدة داخل السعودية وهذا سوف يمنح الفريق الدافع القوي من أجل الفوز على ‏الفريق البرازيلي واللعب على المركز الأول أو الثاني في كأس العالم للأندية، وهذا سيكون إنجاز كبير.

وأكمل مرتجي: الأهلي هو المركز الأول في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، ويسير بخطوات ‏جيدة على المستوى المحلي، وأن النتائج قد تكون مؤخرًا ليست على قدر طموحات جماهير ‏القلعة الحمرء إلا أن وجود الفريق في مونديال الأندية سيكون انطلاقة لعودة الانتصارات والفرحة لجماهير الأهلي.

واختتم  مرتجي تصريحاته قائلًا: الجميع داخل النادي الأهلي يعمل على قلب رجل ‏واحد، ولاعبي الفريق يدركون حجم وقيمة قميص النادي، وأن الأهلي قادر على تحقيق إنجاز الوصول إلى نهائي مونديال الأندية.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا