تقرير كوري: جيونبوك يراجع صفقة انتقال جوستافو سوزا إلى الأهلي



كشفت تقارير صحفية خارجية عن تزايد احتمالية انتقال جوستافو سوزا، لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة سبورتس نيوز الكورية الجنوبية: "من المعروف أن جيونبوك يقوم بمراجعة صفقة انتقال جوستافو، الذي سينتهي عقده هذا الموسم. ومع استمرار اهتمام الأهلي المصري، فإن باب رحيل جوستافو مازال مفتوحًا".

وجاء ذلك ضمن تقرير أعدته الصحيفة للتركيز على المستوى الذي يقدمه سوزا مع مهاجمي جيونبوك الكوري خلال هذا الموسم، مُشيرةً إلى أن اللاعب البرازيلي يظهر بمستوى مخيب للآمال.

وأضاف التقرير: "سجل جوستافو 8 أهداف وصنع 4 آخرين في 34 مباراة الموسم الماضي، كما سجل هدفين فقط في 22 مباراة هذا الموسم، وتأثيره مع الفريق يتضاءل مع مرور الوقت".

وأتمت الصحيفة: "يبدو أن أداء جوستافو سوزا يتراجع بدرجة كافية للشك فيما إذا كان هو نفس اللاعب الذي حقق نجاحًا كبيرًا بتسجيله 15 هدفًا وصناعة 5 آخرين قبل موسمين. وفي الآونة الأخيرة، تقلصت أدواره مع دان بيتريسكو، المدير الفني للفريق".

ويرتبط اسم جوستافو سوزا، البالغ من العمر 29 عامًا بالانتقال للأهلي منذ الشتاء الماضي، حيث تجددت المفاوضات في الصيف الجاري، إلا أنه لم يتم الكشف بشكل رسمي حتى الآن عن آخر مستجداتها.

يُذكر أن سوزا كان قد انضم لصفوف جيونبوك الكوري الجنوبي في صيف 2020 قادمًا من فريق كورينثاينز البرازيلي، وخاض مع الفريق 130 مباراة بجميع المسابقات المختلفة، أحرز خلالهم 52 هدفًا وصنع 16 آخرين.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا