اتحاد الكرة: قمة الدوري في موعدها والتأجيل في حالة واحدة



 كرر محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم تأكيداته على إقامة مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري في الموعد الحدد لها يوم الاثنين المقبل الموافق 24 من شهر فبراير الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

وقال فضل في تصريحات لقناة إم بي سي مصر "أكدت في وقت سابق، وأستاذ عمرو الجنايني خرج وأكد أيضًا على إقامة قمة الدوري بين الأهلي والزمالك في موعدها يوم الاثنين المقبل".

وأضاف "الأمر الوحيد الذي يستدعي تأجيل أي مباراة هو الأمن، إذا أرسل لنا الأمن خطابًا يخطرنا فيه ان هناك ظرف ما يستدعي تأجيل أي مباراة، هذه هي الحالة الوحيدة التي يتم فيها تأجيل أي لقاء".

وتابع فضل "الأمن أرسل لنا خطابًا من يوم 7 فبراير بموافقته بإقامة مباراة الأهلي والزمالك يوم 24 في ستاد القاهرة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة فقط، ولا يوجد أي مشكلة في إقامة اللقاء".

وواصل "أي مسئول سيتحدث في شيء آخر غير ذلك أو يتجاوز سيتم معاقبته، لن نسمح لأي شخص بالخروج عن النص او إهانة أي شخص مهما كان اسمه، نحن نحترم الجميع، لكن أي شخص سيخرج عن النص سيوقع عليه عقوبة".

وأردف "نحن لا نريد فتنة، ولكن ما يحدث من بعض المسئولين هو ما يشعل الفتنة، وعدم احترام للاتحاد المصري لكرة القدم، نحن مؤسسة كبيرة، وتم تعيين اللجنة الخماسية من الفيفا، نحن لسنا لجنة عشوائية".

وأتم محمد فضل حديثه "المسئول يجب ان يكون مسئولًا عن تصريحاته وأفعاله، كرة القدم هي صناعة مصرية إذا كنت تسعى لإحداث فتنة فأنت (داخل في حتة تانية خالص)، إذا خرجت عن النص سيكون هناك رد فعل من الاتحاد وفقًا للوائح".

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020