النجم الساحلي يرد على تأخر سداد غرامة كوليبالي للأهلي



رد فيصل خليفة عضو هيئة فريق النجم الساحلي التونسي على عدم التزام ناديه بسداد غرامة الايفواري سليماني كوليبالي للنادي الأهلي بعد الاتفاق الذي تم ابرامه الفترة الماضية.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد أعلن في وقت سابق الموافقة على توصيات لجنة التخطيط للكرة والتي تضمنت الموافقة على العرض المقدم من نادي النجم الساحلي التونسي لتسوية مستحقات النادي الأهلي في اللاعب سليماني كوليبالي لاعب الفريق الاول لكرة القدم السابق بالنادي متضمنًا سداد كامل المبلغ لصالح النادي الأهلي والمستحق عن عدم استكمال اللاعب لتعاقده موسم 2016-2017.

وأشارت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية ان النجم لم يلتزم باتفاقه مع النادي الأهلي بسداد مبلغ مليون و436 ألف دولار، وهو ما يهدد قيد اللاعب في قائمة النجم الساحلي مطلع شهر يناير المقبل.

وقال فيصل خليفة في تصريحات نقلها موقع "فوت 24" التونسي ان رئيس نادي النجم الساحلي رضا شرف الدين تعهد بالملف وسيفي بوعده وسيقوم بصرف مستحقات الأهلي حتى يتمكن الفريق من الاستعانة بالمهاجم الايفواري وقيده في قائمة الفريق.

وأكد عضو هيئة النجم الساحلي انه مازال هناك اتصالات بين إدارة ناديه وإدارة النادي الأهلي وذلك من أجل الوصول لحل لكي يكون كوليبالي جاهزًا للمشاركة مع الفريق في أولى مبارياته بشهر يناير المقبل أمام الافريقي في الدوري.

وأشار الموقع التونسي ان القسط الأول المستوجب على النجم الساحلي سداده للنادي الأهلي تقدر قيمته بـ 200 ألف دولار، وهو الذي لم يسدده النادي التونسي حتى الآن.

هذا ويتواجد النجم الساحلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال افريقيا والتي تضم كل من النادي الأهلي، والهلال السوداني، بالإضافة إلى بلاتينيوم الزيمبابوي.

ويحتل الفريق التونسي المركز الأول في المجموعة برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراتين، بينما يأتي الهلال السوداني والنادي الأهلي في المركزين الثاني والثالث برصيد 3 نقاط لكل منهما، بينما يتذيل بلاتينيوم جدول ترتيب المجموعة بدون نقاط.

ويواجه النجم الساحلي نظيره الهلال السوداني في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا والمحدد اقامتها على الملعب الأولمبي برادس، يوم السبت الموافق 28 من الشهر الجاري، قبل ان يواجه الافريقي في الرابع من شهر يناير المقبل بالجولة الثالثة عشر بالدوري التونسي.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر