حمزة علاء وكريم الدبيس في قائمة منتخب مصر الأولمبي لمعسكر يونيو



أعلن روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي قائمة الفراعنة التي ستخوض معسكر شهر يونيو القادم، في إطار الاستعدادات لخوض أولمبياد باريس 2024.

وشهدت قائمة منتخب مصر الأولمبي لمعسكر شهر يونيو تواجد عدد من لاعبي النادي الأهلي، على رأسهم حمزة علاء وكريم الدبيس، بالإضافة لتواجد حسام عبد المجيد وزياد كمال، ثنائي نادي الزمالك.

وجاءت قائمة منتخب مصر الأولمبي لمعسكر شهر يونيو القادم، على النحو التالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجابري - محمد السيد سيحا - محمد نديم

خط الدفاع: كريم الدبيس - أحمد سيد عبد النبي - حسام عبد المجيد - محمد حمدي - محمد طارق - أحمد عيد - محمد مغربي - عمر فايد - إياد العسقلاني

خط الوسط: محمود صابر - محمد شحاتة - محمود جهاد - أحمد عاطف قطة - مصطفى سعد ميسي - أحمد نادر حواش - عمر الساعي - زياد كمال - علي زعزع

خط الهجوم: أسامة فيصل - بلال مظهر.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي قد استقر على خوض مباراتين وديتين مع نظيره كوت ديفوار يومي 7 و11 يونيو القادم خلال معسكره بالقاهرة في الفترة من 1 إلى 11 يونيو ضمن الاستعداد للمشاركة في أولمبياد باريس.

وجاء الاستقرار على مواجهة كوت ديفوار بعد مفاضلة بين أكثر من عرض خاصة وأنها تمتلك منتخب أوليمبي قوي يضم عدد كبير من المحترفين وهو ما وضح من تجاربه الأخيرة، إذ تلقى الأفيال هزيمة من منتخب فرنسا الأوليمبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما فاز على نظيره العراقي برباعية نظيفة.

الأكثر قراءة

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا