كشف الكابتن إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن الجهات الأمنية الأمريكية رفضت طلب إقامة المنتخب في مدينة سياتل كما كان مقررًا بعد مباراة نيوزيلندا في كأس العالم. وبالتالي سوف تعود بعثة المنتخب إلى مدينة سبوكين وأضاف إبراهيم حسن أن المنتخب كان يرغب في السفر مباشرة إلى سياتل حفاظا على اللاعبين من إجهاد السفر بسبب كثرة التنقلات، استعدادًا لمباراة إيران يوم 26 يونيو، وطبقًا للموقف الحالي ستعود بعثة المنتخب لمدرينة سبوكين واستئناف استعدادات الفريق لمباراة الجولة الأخيرة أمام إيران.وكان المنتخب المصري قد حقق فوزًا تاريخيًا فجر اليوم على حساب نيوزيلندا ليحقق فوزه الأول في تاريخ كأس العالم ويؤمن به صدارة المجموعة ووضع قدمًا في دور ال32 قبل مباراة إيران في الجولة الأخيرة والتي يريد الفريق من خلالها تأكيد الصدارة واثبات أن المنتخب المصري لم يأت من أجل التمثيل المشرف فقط.