تحدث الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بعد الفوز التاريخي للفريق على حساب نيوزيلندا في ثاني الجولات المجموعة السابعة من بطولة كأس العالم 2026.حيث أكد حسام حسن أنه يحلم دائمًا بإسعاد الجماهير منذ أن كان لاعبًا وأن ذلك كان مهمته الأساسية كلاعب في المنتخب المصري مؤكدًا أنه يهدي الفوز للشعب المصري واصفًا إياه ب"الطيب" وفي نفس الإطار أكد حسام حسن أنه أخبر اللاعبين بأن الاستاد مليء بالجماهير المصرية ويجب تحقيق الفوز من أجل اسعادهم مشيرًا أنه أخبرهم أن الفريق يلعب في ستاد القاهرة بسبب كثرة المصريين في ملعب المباراة وتشجيعهم ومؤازرتهم للفريق طوال المباراة.ووجه المدير الفني للمنتخب الشكر لكل اللاعبين خاصة بعد استعادة المستوى المعروف في الشوط الثاني وتحقيق الفوز مؤكدًا أن المنتخب كان يستطيع الفوز بأكثر من 3 أهداف موضحًا أن الجميع تحلى بالروح القتالية والآداء الرجولي.وأبدى حسن سعادته بصدارة المجموعة مؤكدًا أن الفريق سيلعب أمام إيران من أجل الفوز وتأكيد الصدارة واختتم تصريحاته بتوجيه الشكر للكابتن ابراهيم حسن والجهاز الفني والإداري للمنتخب المصري على تفانيهم واخلاصهم في العمل ودورهم الكبير في كل ما يحققه المنتخب خلال الفترة الأخيرة.