الأهلي يدعو عبد الحفيظ وأبو عبلة لحضور حفل التتش



حرصت إدارة النادي الأهلي على توجيه الدعوة لسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالفريق الأول وأحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي السابق بالقلعة الحمراء، من أجل حضور الحفل الذي يقيمه النادي غدًا الأربعاء.

ويقيم النادي الأهلي حفلًا لتكريم الفرق الرياضية التي توجت بالعديد من البطولات خلال الموسم الماضي في الثامنة مساء غدًا الأربعاء، في ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك للاحتفال بالألقاب التي حققتها فرق القلعة الحمراء.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أصدره مساء اليوم الثلاثاء أنه قام بإرسال دعوة للثنائي سيد عبد الحفيظ وأحمد أبو عبلة، وكذلك لاعبي الفريق الأول الذين رحلوا بنهاية الموسم الماضي، لحضور الحفل.

وجاء قرار إقامة حفل التكريم للفرق الرياضية في النادي تقديرًا لما حققته تلك الفرق من إنجازات أسهمت في رفعة شأن النادي، وليكون ذلك الأمر دافعًا قويًّا نحو مواصلة الإنجازات في الموسم المقبل.

كما قامت إدارة الأهلي بتوجيه الدعوة للاعبي فرق النشاط الرياضي بالنادي، وجميع الأجهزة الفنية والإدارية ‏والطبية الذين أسهموا في التتويج بالبطولات في مختلف الألعاب الجماعية والفردية ‏في الموسم الماضي.

وتقوم قناة الأهلي بنقل الحفل الغد، الذي يحضره ‏لفيف من الشخصيات العامة والرياضية، لتكريم الفرق التي حققت إنجازات في مختلف ‏الألعاب داخل النادي، مع إمكانية الكشف خلاله عن بعض المفاجآت السارة.

وشهد الموسم الماضي إنجازات على كافة الأصعدة بالنادي الأهلي سواء على المستويين المحلي ‏أو القاري، وتأهلت فرق كرة القدم والسلة واليد للمشاركة في بطولات كأس العالم للأندية المختلفة.

يُذكر أن الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني كان قد تُوج بخمس بطولات خلال الموسم الماضي، هي كأس السوبر المحلي مرتين، وكأس مصر، والدوري المصري، ودوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا