فاسكو دي جاما يبدأ خطوات ضم «هدف الأهلي المحتمل»



كشفت تقارير صحفية عن بدء نادي فاسكو دي جاما البرازيلي خطوات ضم جيلهيرمي بيسولي، لاعب آفاي المُعار من أتلتيكو بارانينيسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وارتبط اسم جيلهيرمي بيسولي في التقارير الصحفية المختلفة بالانتقال للنادي الأهلي طيلة الفترة الماضية، سواء في انتقالات الصيف السابقة أو الشتاء المرتقبة، خصوصًا مع قيامه بمتابعة حساب القلعة الحمراء على موقع انستجرام.

وذكر موقع 90MINأنا فاسكو دي جاما مهتم بالتعاقد مع جيلهيرمي بيسولي، من أتليتيكو بارانينسي. وبعد الاستقرار مع مدرب فاسكو، ماوريسيو باربيري، سيكثف النادي العمل على بناء الفريق للموسم المقبل، ومن بين ذلك التعاقد مع الهداف البالغ من العمر 24 عامًا.

وأشار التقارير إلى أن إدارة فاسكو دي جاما ستجتمع خلال الساعات القليلة المقبلة بوكلاء بيسولي الذي تنتهي فترة إعارته لآفاي نهاية الشهر الجاري وينتهي عقده مع بارانينيسي نهاية الموسم المقبل.

ويعتزم نادي فاسكو معرفة مقدار ما يريده أتليتيكو بارانينسي للاستغناء عن اللاعب في يناير المقبل، وتقرر أن يقود باولو براكس المفاوضات بين جميع الأطراف، لتسهيل مهمة انتقال بيسولي لـ دي جاما.

وأضاف الموقع نفسه: "ما يسهل الأمر على فاسكو دي جاما هو أن أتليتيكو بارانينسي لا يتمسك بـ بيسولي ويريد استخدامه لكسب المال. والأهلي المصري هو فريق آخر مهتم بالمهاجم البرازيلي".

يُذكر أن ألكسندر ماتوس، المدير الرياضي لأتلتيكو بارانينسي كان قد أكد لـ El-Ahly.comقبل عدة أسابيع عدم وجود أي عرض رسمي من الأهلي للتعاقد مع بيسولي في الشتاء المقبل.

يُذكر أن جيلهيرمي بيسولي خاض 55 مباراة مع أتلتيكو بارانينسي أحرز فيهم 9 أهداف وصنع 3 آخرين، فيما خاض مع آفاي 32 لقاء، أحرز فيهم 14 هدفًا.

طالع أيضًا..

بارانينسي يرد عبر El-Ahly.com على أنباء مفاوضات الأهلي لضم بيسولي

تقارير: الأهلي مهتم بضم بيسولي.. ولكن !

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا