أوشايا يخطف فوز قاتل للمقاولون العرب أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري



نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب من تحقيق الفوز على حساب سيراميكا كليوباترا خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

حل سيراميكا كليوباترا ضيفًا على المقاولون العرب في المباراة التي انطلقت عصر اليوم الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز.

وفي الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول فاجئ عبد الرحمن خالد جبنة الجميع بتسديدة مباغتة من منتصف الملعب لتسكن شباك الحارس محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، ويعلن عن الهدف الأول لأصحاب الأرض.

واستلم جبنة الكرة في دائرة منتصف الملعب ثم تحرك بها للأمام ثلاث خطوات تقريبًا قبل أن يسدد كرة رائعة في شباك محمد بسام الذي كان متقدمًا عن مرماه بضع خطوات ولم يستطع العودة والتصدي للكرة.

وفي الشوط الثاني نجح سيراميكا كليوباترا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 66 عن طريق محمد عادل الذي حول عرضية محمد شكري إلى شباك الحارس محمود أبو السعود بضربة رأسية رائعة لم يتمكن حارس مرمى المقاولون العرب من التصدي لها.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها ظن الكثير أن نتيجة التعادل ستكون هي الحاسمة للقاء، ولكن في الدقيقة 84 ظهر جوزيف أوشايا الذي ارتقى وسدد كرة رأسية بطريقة رائعة سكنت شباك الحارس محمد بسام الذي لم يستطع فعل شئ بها سوى مشاهدتها وهي تسكن الشباك، ليخطف فوز قاتل لفريقه.

بهذا الانتصار رفع المقاولون العرب رصيده للنقطة السادسة ليرتقي للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما على الجانب الآخر توقف رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة الثالثة ويحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب بعدما تلقى الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا