فيتوريا ينجح في الظهور الأول ويقود مصر لاكتساح النيجر بثلاثية



تغلب المنتخب المصري الأول على ضيفه النيجر بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة، في الظهور الأول للمدير الفني الجديد روي فيتوريا.

وجاءت أحداث اللقاء الذي أُقيم على ملعب ستاد الإسكندرية في حضور 5 آلاف متفرج متوسطة المستوى، وسط سيطرة من جانب المنتخب المصري على معظم مجرياتها.

ودخل المنتخب اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، ورباعي دفاعي هو عُمر جابر وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش ومحمد حمدي، مع خماسي في خط الوسط هو طارق حامد ومحمود حمادة وأحمد سيد زيزو ومحمد صلاح وعُمر مرموش، خلف مهاجم وحيد هو مصطفي محمد.

وتمكن المنتخب المصري من تسجيل الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 43 من أحداث الشوط الأول، بعد كرة وصلت إلى محمد صلاح داخل منطقة الجزاء، أنهاها بتسديدة صاروخية سكنت شباك حارس النيجر.

وفي الشوط الثاني من اللقاء شارك كل من محمد عبد المنعم وإمام عاشور وحمدي فتحي وأحمد فتوح وأحمد حسن كوكا ومحمود حسن تريزيجيه على حساب محمود الونش وأحمد سيد زيزو ومحمد حمدي وطارق حامد ومصطفى محمد وعُمر مرموش.

وفي الدقيقة 55، أرسل إمام عاشور كرة طولية من منتصف الملعب، وصلت إلى مصطفى محمد الذي أصبح في وضع انفراد تام بالمرمى، ليسدد كرة بالونية من أعلى جسد حارس النيجر.

وفي الدقيقة 67، تحصل مرموش على ركلة جزاء لصالح الفراعنة بعدما أرسل كرة عرضية أبعدها مدافع النيجر باليد، لينبري محمد صلاح لتنفيذ الركلة، وسددها بنجاح أعلى يسار حارس المرمى.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر