اتحاد الكرة يتراجع عن قرار إراحة لاعبي الأهلي من معسكر المنتخب



تراجع إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن التصريحات التي أدلى بها في وقتٍ سابق عن استبعاد لاعبي الأهلي من معسكر المنتخب الوطني الأول المقبل.

وقال الكومي في تصريحات عبر قناة صدى البلد: "قبل يومين كنا كنا في اجتماع مرهق للغاية داخل اتحاد الكرة، وبعد ذلك أجرينا عدة مداخلات هاتفية في البرامج، وسؤلت عن موقف لاعبي الأهلي الذين حصلوا على راحة سلبية وكذلك اللاعبين المصابين من المشاركة في معسكر المنتخب المقبل".

وأضاف: "حينها بسبب الإرهاق كنت أعتقد أن السؤال يتعلق باللاعبين المصابين فقط، لذا قلت أن اللاعبين المصابين لن يكونوا في معسكر المنتخب، ولكن الآن أؤكد اختيار اللاعبين هو رؤية فنية خاصة للمدرب روي فيتوريا، وهو من يتخذ قراراته في هذا الشأن".

وأكمل الكومي: "لا أعرف هل تم سؤال روي فيتوريا عن موقف لاعبي الأهلي بخصوص المعسكر المقبل أم لا.. حازم إمام، عضو المجلس هو من يتواصل بصفة دائمة مع المدرب البرتغالي".

وفي سياق متصل، قال الكومي: "الإنجليزي مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام الجديد قال إنه قادم لتطوير التحكيم المصري الذي به عناصر جيدة، وهناك أمور نريد تفاديها، خصوصًا في ملف تقنية الفيديو".

وأتم إيهاب الكومي قائلًا: "كلاتنبرج استقر على إقامة معسكر لـ 40 حكمًا في استاد القاهرة عقب نهاية الدوري، وجمال علام، رئيس اتحاد الكرة أكد انه لا تدخل في عمله، ولو يريد مساعدين فسنقوم بالتعاقد معهم".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر