إصابات وغيابات بالجملة.. تفاصيل مران الأهلي الصادم قبل لقاء غزل المحلة



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الاستعدادات لمواجهة غزل المحلة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي فريق غزل المحلة في التاسعة والنصف من مساء غدًا الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز، وذلك قبل أيام من مواجهة بيراميدز الأحد المقبل في كأس مصر.

وشهد مران اليوم الكشف عن إصابات بالجملة في صفوف الأهلي تنضم لقائمة إصابات الأهلي الطويلة، مع الإعلان عن فشل محاولات لحاق أليو ديانج ومحمد عبد المنعم بلقاء الغد.

ويستعرض El-Ahly.comفي السطور التالية تفاصيل مران الأهلي الصادم لجماهيره قبل لقاء غزل المحلة:

محاضرة بالفيديو

عقد سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني، محاضرة بالفيديو مع ‏اللاعبين، قبل انطلاق المران، للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

جلسة عبد الحفيظ‏

حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبين، وذلك من أجل حثهم على طي صفحة الماضي، وتحفيزهم قبل مباراة غزل ‏المحلة.

إحماء وتدريبات بالكرة

خاض الفريق فقرة إحماء قبل خوض تدريبات الكرة، والتي حرص خلالها الجهاز الفني على ‏تنفيذ الجانب الخططي الذي يرغب في تطبيقه خلال مباراة المحلة غدًا.‏

موقف عبد المنعم وديانج

شارك محمد عبد المنعم في عمليات الإحماء خلال مران الأهلي الجماعي، وقال أسامة ‏مصطفى رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين والمتواجد مع الفريق الأول ‏في ظل غياب ‏أحمد أبو عبلة، إن اللاعب حالته مطمئنة ويخضع لبرنامج علاجي ‏وتأهيلي للتعافي من ‏إصابة العضلة الضامة، وينتظم في التدريبات الجماعية عقب مباراة ‏المحلة.

وخاض أليو ديانج تدريبات في الجيم، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب ‏وتنفيذ ‏بعض الفقرات ضمن البرنامج الخاص به تحت إشراف الجهاز الطبي، وسينتظم في التدريبات الجماعية ‏عقب مباراة الغد.

إصابات وغيابات بالجملة

أوضح أسامة مصطفى، طبيب الفريق أن الأشعة التي خضع لها أحمد عبد القادر أثبتت تعرضه لمزق في منشأ ‏العضلة الأمامية، مُشيرًا إلى أنه سيحتاج لفترة علاج تصل إلى 3 أسابيع، دون توضيح الموعد الدقيق لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية، ومن ثم المباريات.

وأشار مصطفى أن علي معلول تعرض لشد خفيف في العضلة ‏الأمامية اليسرى، وسيحتاج إلى فترة علاجية تتراوح ما بين أسبوع إلى 10 أيام، فيما تعرض حمدي فتحي، لإصابة عبارة عن شد ‏في العضلة الخلفية اليسرى، وسيحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين أسبوع إلى 10 أيام أيضًا.

وأكد الجهاز الطبي بالأهلي أن حسين الشحات اشتكى من كدمة في الكاحل الأيسر ووتر ‏أكيلس، وسيغيب لفترة تصل إلى أسبوع، فيما يعاني أيمن أشرف، ‏من التهاب في الركبة، وسيغيب لنفس الفترة، بينما يواصل علي لطفي الخضوع العلاج لمعاناته من من جزع في الرسغ الأيمن.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر