الدوري العام - 2021/2022

حسين لبيب: اتفقت مع اتحاد الكرة على ضغط مباريات الأهلي من أجل التتويج بالدوري



أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة الأخيرة التي أدارت شئون نادي الزمالك أنه اتفق مع لجنة أحمد مجاهد، التي أدارت اتحاد الكرة الموسم الماضي، على ضغط مباريات الأهلي، من أجل تسهيل مهمة الأبيض في التتويج بالدوري.

وقال لبيب في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: "مكسب الدوري يكون 80 أو 90% داخل الملعب، و10 أو 20% مكملين. وسأحكي مثالًا على ذلك".

وأضاف: "عندما لعبنا عدة مباريات متتالية، جمهور الزمالك بأكمله كان غاضبًا مننا، لأننا لم نتخذ رد فعل.. ورد الفعل لا يكون بالخروج عبر وسائل الإعلام للحديث فقط".

وتابع: "رد الفعل (بيبقى اننا لو لعبنا 7 مباريات ورا بعض، الأهلي يلعب 7 مباريات ورا بعض.. وخدنا على عاتقنا بالاتفاق مع كارتيرون اننا هنلعب مباريات ورا بعض في غياب الأهلي لاشتراكه في بطولة إفريقيا) ".

وواصل لبيب:" (وافقنا اتحاد الكرة على خوض مباريات متتالية على شرط أو بلاش شرط، خليني أقول على اتفاق إن الأهلي يلعب مباريات ورا بعض زينا) ".

وأتم حسين لبيب تصريحاته في ذلك الشأن قائلًا:" (اتفقنا مع كارتيرون إننا هنفرق 10 أو 12 نقطة عن الأهلي، والأهلي هيلعب وهو متعصب ومضغوط، وفي نفس الوقت اعملك معسكر لمدة 20 يوم تزود الانسجام بين اللاعبين) ".

وكان الزمالك قد تُوج بلقب الدوري العام الموسم الماضي بعد غياب 5 سنوات متتالية، وذلك إثر تعثر النادي الأهلي في مبارياته المؤجلة أكثر من مرة.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر