الدوري العام - 2021/2022

رئيس الوداد: طلب الأهلي لا يهمنا ويجب على الكاف منحنا حقنا



تحدث سعيد الناصري رئيس نادي الوداد الرياضي المغربي عن ملف اختيار ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية والذي لم يُحسم بعد رغم اقترابنا من إقامتها.

وقال رئيس الوداد في تصريحات لموقع "ميديا 90" المغربي ردًا على طلب الأهلي بإقامة النهائي في ملعب محايد: "ما يحدث لا يهمنا في أي شئ، لابد ان أشكر الاتحاد المغربي ورئيسه فوزي لقجع".

وأضاف: "أشكرهم بعد ترشيحهم لملعب محمد الخامس لاستضافة المباراة النهائية، حيث تنافس مع السنغال كمرشحين وحيدين، وانتهى التصويت لصالح المغرب بفارق كبير عن الأصوات، ووقتها لم تكن الأندية المغربية تعرف لأي دور قد تصل في البطولة".

وأكمل: "نحن كنادي الوداد لسنا معنيين بأي نقاش، ما نعرفه هو أن المكتب التنفيذي للكاف حسم التصويت للمغرب بـ 16 صوتًا مقابل 3 أصوات للسنغال، وما نعرفه أيضًا هو أن على رئيس الكاف باتريس موتسيبي أن يطبق القانون ويمنح الدار البيضاء حقها الذي حصلت عليه بالديمقراطية".

وأتم سعيد الناصري حديثه: "من حق من يرى أنه متضرر أن يصدر البيانات، أما نحن فلسنا طرف في الموضوع، وتركيزنا حاليا منصب على مباراة الإياب أمام بيترو أتلتيكو والباقي لا يهمنا".

هذا واقترب النادي الأهلي من التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه برباعية نظيفة على حساب نظيره وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور نصف النهائي الذي أقيم في القاهرة.

كما وضع أيضًا الوداد المغربي قدمًا في النهائي بعد تمكنه من الفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد خارج ملعبه في ذهاب الدور نصف النهائي.

طالع أيضًا:

شوبير يكشف عن 3 حلول يدرسها الكاف لإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا.. وظهور مفاجئ لقطر

مواعيد مبدئية جديدة لنهائي دوري أبطال أفريقيا

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر