طاهر: طموحنا هو تحقيق مركز أفضل في المونديال رغم الصعوبات



أكد طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن جميع لاعبي الفريق يركزون بقوة في بطولة كأس العالم للأندية، ويسعون لتحقيق إنجاز جديد يسعد جماهير النادي، رغم الغيابات وصعوبة مشوار الفريق في البطولة.

ويستهل النادي الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات خلال شهر فبراير الجاري بمواجهة مونتيري المكسيكي مساء يوم السبت المقبل.

 وقال طاهر في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي: جميع اللاعبين يعرفون أهمية كأس العالم للأندية وضرورة تقديم أفضل ما لديهم، خصوصا أننا جميعا نلعب باسم الأهلي بصرف النظر عن ظروف الغيابات التي يعاني منها الفريق حاليا.

وأضاف: الفريق المكسيكي قوي، ويقدم كرة جيدة، ولكننا بدأنا التحضير له منذ فترة وهدفنا دائما في الأهلي اللعب من أجل الفوز، وتحقيق الإنجازات والبطولات دائما؛ لإسعاد الجماهير التي تستحق الكثير؛ تقديرا لدعمها المستمر للنادي واللاعبين على مر العصور.

وواصل: بالتأكيد ظروف البطولة الحالية صعبة، لكن طموح لاعبي الفريق هو تحقيق مركز أفضل من العام الماضي ولن يتأثر ذلك بالغيابات؛  لأننا نسعى لتقديم عروض تليق بالنادي الأهلي المتوج بالميدالية البرونزية في العام الماضي.

وأكد لاعب الأهلي أن المشاركة في كأس العالم للأندية للعام الثاني على التوالي هي نتيجة مجهود كبير في موسم إفريقي شاق نسعى لتتويجه بميدالية أخرى للنادي في النسخة الجديدة من البطولة التي تستضيفها الإمارات.

واختتم طاهر تصريحاته مؤكدا أنه وجميع لاعبي الفريق يتطلعون لتقديم بطولة قوية وتحقيق إنجاز يسعد جماهير الأهلي التي تزحف لمؤازرة النادي في كل مكان خاصة في الإمارات.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا