الخطيب: رفعنا قيمة الشرط الجزائي في عقد موسيماني.. وهذه تفاصيل تجديد عقده



كشف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تفاصيل المفاوضات لتجديد التعاقد مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول.

وقال الخطيب في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس:" موسيماني لديه عروض وهذا حقه، ونحن مهتمون بتجديد التعاقد معه، وهو أخبرنا أنه يريد الشعور بالاستقرار فقط، ولا يريد (مليم زيادة) في راتبه".

وأضاف: "يجب أن نشيد بهذه الخطوة التي قام بها، ولكننا سنقوم بزيادة عقده بالطبع عند التجديد تقديرًا للبطولات التي تُوجنا بها تحت قيادته".

وواصل:" المفاوضات كانت بيننا منذ حوالي شهرين، ولكنني أعلم أن هناك انتخابات مجلس إدارة قادمة، وهناك أيضًا شركة كرة قدم قمنا بإنشائها، ولكن الرغبة لموسيماني هي الاستمرار، ورغبة الأهلي فتح باب المفاوضات للتجديد".

وتابع: "بعد الانتخابات سنفتح باب المفاوضات للتجديد، وأنا تحدثت مع ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، واتفقنا على الحديث في هذا الأمر بعد الانتخابات، وهناك لقاء أيضًا سيجمع ياسين منصور ببيستو موسيماني".

وأتم الخطيب: "بالفعل قمنا بزيادة قيمة الشرط الجزائي في عقد موسيماني مع الأهلي من 4 أشهر إلى 6 أشهر، لأنه يريد الشعور بالاستقرار، (وبصراحة بقى، مش معقول الناس كلها بتهاجمه ؟ ليه ؟ ايه الهدف ؟ ايه هدف بعض الناس من زعزعة استقرار النادي الأهلي ؟) ".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر