صلاح يختار أفضل أهدافه في سبتمبر.. ويؤكد: فخور جدا برقمي القياسي مع ليفربول



أعرب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي عن سعادته الكبيرة بحصوله على جائزة أفضل لاعب في الفريق للشهر الثاني على التوالي، مُشددًا على أهمية الاستمرار في تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

وبدأ صلاح شهر سبتمبر الماضي بتسجيل هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي عندما افتتح التسجيل في الفوز 3-0 على ليدز يونايتد، قبل أن يسجل مُجددًا في شباك فريق ميلان الإيطالي وبورتو البرتغالي وكريستال بالاس وبرينتفورد، ليحتل المركز العاشر في قائمة الهدافين في تاريخ النادي.

وقال صلاح عند تسلمه الجائزة: "أنا سعيد طالما استمر الفريق في تحقيق الانتصارات. أحاول المساعدة دائمًا عبر تسجيل الأهداف وجعل الفريق يفوز بالمباريات، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وعن أفضل هدف في الشهر الماضي، قال: "سأختار هدفي أمام ميلان. إنها المرة الأولى التي أسجل فيها ضدهم بدوري الأبطال. أيضًا، كنا متأخرين 2-1، لذلك كان هدفًا مهمًا وأعادنا للمباراة، لذلك سأختاره".

وأضاف: "أصبحت أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 100 هدفًا في الدوري؟ بالطبع أنا فخور جدا. إن تسجيل أي هدف بالنسبة لي أمر مهم للغاية، لكن هذا الرقم القياسي تحديدًا هو بالطبع شيء خاص. أنا أحاول دائمًا تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق".

ورغم أن هدف صلاح أمام السيتي لم يكن خلال شهر سبتمبر، إلا أنه تطرق للحديث عنه بناءً على رغبة المحاور، حيث قال: "الأجواء كانت رائعة، وهذا ما يجعله أكثر تميزًا، فالجماهير، وأجواء آنفيلد جعلتنا نستمتع ببالمباراة. في الشوط الثاني تبادلنا الضربات وساعدتنا الأجواء كثيرًا على لعب مباراة جيدة".

وقام "مو" بتقييم الموسم حتى الآن لليفربول، قائلًا: "يجب أن نبذل قصارى جهدنا دائمًا للفوز بشيء ما وأعتقد أن لدينا الجودة لذلك. لدينا فريق كبير، لذلك علينا أن ندفع أنفسنا إلى أقصى الحدود ونحاول الفوز بشيء ما".

وأتم نجم المنتخب المصري تصريحاته قائلًا: "أنا متأكد من أن الجميع يعتقد نفس الشيء. هذا ما نحتاجه، فقط لنبقى في أذهاننا أننا ننهي الموسم بالفوز بشيء ما".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر