خبير تحكيمي: الحنفي تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لسموحة أمام الزمالك



أكد أحمد الشناوي، الخبير التحكيمي أن محمد الحنفي، الحكم الذي أدار مباراة الزمالك أمام سموحة ضمن منافسات الدوري العام تغاضى عن احتساب ركلة جزاء للأخير في اللقاء.

وقال الشناوي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس :"لاعب سموحة كان يحاول عمل مرواغة والعودة إلى الوراء داخل منطقة الجزاء، ولكن لاعب الزمالك (طارق حامد) تدخل عليه ودهس قدمه".

وأضاف :"لهذا السبب قام حكام تقنية الفيديو باستدعاء محمد الحنفي لمشاهدة الحالة.. فالمخالفة موجودة ولكن الحنفي هو صاحب القرار الأول والأخير ولم يحتسب ركلة جزاء ولكن رأيي أن هناك مخالفة ويجب احتسابها سواء كانت داخل أو خارج منطقة الجزاء".

وتابع الشناوي قائلًا :"في حالة اخرى، كان لابد ألا يمنح الحكم إتاحة فرصة لسموحة، وكان يجب أن يحتسب ركلة حرة مباشرة، مصحوبة ببطاقة صفراء لفرجاني ساسي، الذي تدخل على قدم لاعب سموحة بتهور".

وأتم أحمد الشناوي تصريحاته مُشيرةً إلى وجوب إشهار بطاقة صفراء على طارق حامد قرب نهاية المباراة بعد تدخله المتهور على قدم لاعب سموحة، إلا أن الحنفي تجاهل إنذار الأخير.

وكان الزمالك قد تغلب على سموحة بهدفين لهدف في المباراة التي جرت مساء الخميس على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري الممتاز.

الكوارث عرض مستمر.. الحكم يتجاهل احتساب ركلة جزاء واضحة لسموحة أمام الزمالك

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021