عدة أسباب وراء أهميتها.. كيف يفكر موسيماني في مباراة طلائع الجيش ؟



يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض آخر مبارياته في بطولة الدوري العام هذا الموسم، عندما يلتقي بفريق طلائع الجيش الأسبوع المقبل.

ويحل الأهلي ضيفًا على طلائع الجيش بملعب الأهلي وي السلام في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري العام بالتاسعة من مساء يوم السبت المقبل، في لقاء سيشهد مراسم التتويج ببطولة الدوري للمرة الخامسة على التوالي.

وعلم El-Ahly.comأن موسيماني تحدث مع لاعبي الأهلي حول مباراة طلائع الجيش المقبلة، مُشددًا على أن أهميتها تكمن في كونها لقاء التتويج بدرع البطولة.

وكما ورد لـ El-Ahly.comفإن موسيماني قد أوضح للاعبي الأهلي أن مواجهة طلائع الجيش بمثابة تحصيل حاصل، إلا أنها ستكون مباراة التتويج، وهو مما يحتم على الفريق أن يظهر بشكل جيد.

وأشار موسيماني إلى أنه في مثل تلك المواجهات يجب أن يحسم الفريق البطل المباراة لصالحه وأن يقدم لاعبوه مستوى مميز، ومحاولة تفادي الخسارة من أجل الاحتفال بشكل جيد.

وأكد المدرب الجنوب إفريقي على أن تركيز الفريق حاليًا على نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلا أن هذا لا يمنع أن يحافظ الفريق على شخصيته ونظامه في بقية المباريات بغض النظر عن اللاعبين المشاركين بها.

وأتم موسيماني حديثه على اللاعبين مُشددًا على ضرورة التزام جميع اللاعبين بأدوارهم، وأن يؤدي كل فرد بشكل قوي، والحفاظ على شخصية الفريق وفقًا لهذا النظام.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2019/2020