El-Ahly.com يكشف كواليس التحول المفاجئ لرمضان صبحي.. من الاتفاق الكامل الى مكالمة غلق الملف



رفض رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والمُعار من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي البقاء في القلعة الحمراء، حيث أبلغ أمير توفيق، رئيس لجنة التعاقدات بالنادي رغبته في الانتقال لبيراميدز وفقًا لما أعلنه النادي الأهلي عبر موقعه أمس الأربعاء.

أمير توفيق أكد في تصريحات رسمية أمس الأربعاء أن النادي الأهلي توصل لاتفاق في البداية مع رمضان صبحي ثم توصل لاتفاق مع النادي الإنجليزي على الطلبات المادية إلا أن اللاعب طلب مهلة بسبب وجود عروض جديدة وصلت له ليقرر بعدها الرحيل لبيراميدز.

وعلم El-Ahly.comأن مسئولي النادي الأهلي اتفقوا مع رمضان صبحي على كافة التفاصيل المادية الخاصة باللاعب مع القلعة الحمراء خلال مدة التعاقد المتفق عليها.

ووصل الأهلي مع رمضان صبحي لاتفاق مادي هو الأعلى بين صفوف لاعبي الفريق الأجانب والذي كان قريبًا من المساواة بالتونسي علي معلول صاحب أعلى عقد لاعب أجنبي في الفريق في الوقت الحالي.

الأهلي من خلال مدير التعاقدات أمير توفيق وصل لصيغة نهائية للاتفاق مع رمضان صبحي ولم يتبقى سوى موافقة ناديه الإنجليزي هيدرسفيلد فقط لا غير.

المفاوضات مع نادي هيدرسفيلد امتدت لأشهر حسب ما قاله أمير توفيق في تصريحاته الرسمية أمس ولكن بعد مشوار طويل من التفاوض والمراسلات الرسمية.

هيدرسفيلد حسب ما علمه El-Ahly.comبدأ طلباته المادية بما يقرب 7 ونصف مليون جنيه إسترليني ووصل الطرفان في النهاية لعرض مادي يمثل أقل من 60% من أول طلب مادي طلبه هيدرسفيلد.

الاتفاق المادي بين الناديين لم يتوقف عند هذا الحد فقط، بل أن الأهلي توصل لاتفاق مع هيدرسفيلد على تسديد قيمة الصفقة على 3 أقساط متساوية لمدة 3 سنوات حتى لا تتسبب الصفقة في خروج مبلغ مالي كبير دفعة واحدة من خزينة القلعة الحمراء.

الأحد قبل الماضي الموافق 2 أغسطس تلقى الأهلي موافقة شفهية من هيدرسفيلد على قيمة الصفقة وطرق السداد وبعد أسبوع وتحديدًا يوم الأحد الموافق 9 من الشهر نفسه تلقى الأهلي فاكسًا رسميًا من النادي الإنجليزي بالموافقة على الاتفاق المادي الذي وصل له الطرفين.

مدير التعاقدات في الأهلي بدوره وحسب اتفاقه مع رمضان صبحي بأن الأمور متوقفة فقط على موافقة هيدرسفيلد تحدث مع اللاعب وأخبره بآخر المستجدات ولكن المفاجأة أن اللاعب طلب الحصول على مهلة بسبب وصول عروض خارجية وتحديدًا من تركيا ثم يخطره اللاعب في اتصال هاتفي صباح يوم الأربعاء الموافق 12 أغسطس بأنه استقر على عدم الاستمرار مع المارد الأحمر وان رغبته تتجه للانضمام لصفوف بيراميدز.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020