بعد ٢٤ ساعة وبدون معرفة منصبه الحقيقي.. عبد الملك يعتذر عن العمل في النجوم



أعلن أحمد عيد عبد الملك لاعب نادي الزمالك وحرس الحدود الأسبق الاعتذار عن العمل بنادي النجوم وذلك قبل ان يستلم مهمته الجديدة، أو يعرف دورا محددا لعمله مع النادي.

وكان محمد الطويلة رئيس نادي النجوم قد أعلن عبر El-Ahly.comانه تم الاتفاق مع أحمد عيد على تولي منصب المدرب العام في الفريق وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان لاعب منتخب مصر السابق توليه منصب المدير الفني "طالع المزيد من التفاصيل".

وكتب أحمد عيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "في جلسة مع رئيس نادي النجوم بحضور عبد السلام نجاح واحمد عثمان بلية وكيلي تم الاتفاق علي تولي الادارة الفنية للفريق في ال ٥ مباريات المتبقية للموسم الجاري وعلي ان يتم استدعاء مدير فني اجنبي من الموسم الجديد".

‫وأضاف "فوجئت بان المدير الفني الاجنبي ممكن يبقي موجود من الموسم الحالي علي حد قول رئيس النادي وهو امر مرفوض بالنسبالي بعد الاتفاق وتغير الكلام وبعد كلام رئيس النادي في الاعلام وعدم المصداقية بخصوص الاتفاق".

‫وأكمل "فوجئت ايضاً بوجود كابتن محمد صلاح ولن يتم اقالته واشارته انه سيكون موجود في اول تدريب للفريق لاثبات حقه القانوني وده شئ مرفوض بالنسبالي اني ابقي موجود او ادخل في مهاترات في بداية حياتي التدريبية وخصوصاً مع كابتني الكابتن محمد صلاح".

‫وأتم أحمد عيد حديثه "لذلك قررت الاعتذار عن العمل مع نادي النجوم وان شاء الله انتظرونا في مكان مميز وشكراً".

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر