بعد تقدم المحلة بشكوى رسمية.. أسامة نبيه: كانت مجرد دعابة.. وحصل سوء تفاهم



أكد أسامة نبيه، لاعب نادي الزمالك السابق الاعتذار لجماهير غزل المحلة على ما سماه بسوء التفاهم في التصريحات التي أدلى بها مؤخرًا، وألمح فيها بـ "التفويت" للأبيض في نصف نهائي كأس مصر.

وكان أسامة نبيه قد اعترف بأنه تعمد إهدار الفرص أمام الزمالك عندما كان لاعبًا في غزل المحلة، في نصف نهائي كأس مصر، ليتأهل الأبيض فيما بعد للمباراة النهائية ويُتوج باللقب.

أسامة نبيه: لعبت قدام الزمالك في الكاس وقلبي مطاوعنيش اسجل وقولت لابراهيم شيل الكرة

أسامة نبيه: جبت جول في الزمالك مع الترسانة بس كانت فرصة مينفعش تضيع

وقال أسامة نبيه في تصريحات نشره أدلى بها بمقطع فيديو تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي :"كل شعب وأهل المحلة كل سنة وانتم طيبين وسنة سعيدة عليكم، أحب أن أقدم اعتذاري على سوء التفاهم الذي حدث في ظهوري مع الإعلامي سيف زاهر في قناة أون تايم ببرنامج لعبة وحكاية".

وأضاف :"لم أكن أقصد من الإدلاء بتلك التصريحات سوى الدعابة، ولكن الأمر تحول من دعابة إلى أمور أبعد من ذلك، وتم أخذ التصريحات بمحمل الجد، وأنا في حياتي لم يكن في نيتي الاساءة لأي شخص أو الإساءة لنادي كبير مثل غزل المحلة أو شعب هذه المدينة أو جمهور هذا الفريق".

وتابع :"عملت في النادي بما يُرضي الله، في فترة كبيرة جدا عبارة عن 4 شهور، والنتائج تشهد بذلك، ففريق غزل المحلة في هذه الفترة كان يعيش واحدة من أفضل فتراته ومواسمه، والفريق شارك في البطولة الإفريقية وظهر بشكل جيد، وحصل على المركز الرابع في الدوري بمجموعة عظيمة من اللاعبين".

وأتم أسامة نبيه تصريحاته قائلًا :"أريد أن أقول أن الشخص لا سلوكه أو تربيته أو طباعه تسمح له بالتخاذل أو عدم الاهتمام في المباريات، فأنا كنت أقدم أفضل ما لدي، والدليل على ذلك أنني ظهرت بشكل جيد".

يُذكر أن مجلس إدارة نادي غزل المحلة أعلن مساء اليوم السبت في بيان رسمي تقديم شكوى بالاتحاد المصري لكرة القدم ضد أسامة نبيه بسبب التصريحات التي أدلى بها مؤخرًا.

رسميا – غزل المحلة يتقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضد أسامة نبيه بسبب تصريحاته

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020