الكاف يعلن موعد المؤتمر الصحفي للقاء الأهلي وصن داونز



متابعة: محمد الدكر و إسلام أسامة.

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي لخوض لقاء ضد نظيرة ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي في دوري ابطال افريقيا لموسم 2019/2020.

هذا وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عن مواعيد مؤتمرات وتدريبات فريقي الأهلي وصن داونز قبل موقعة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر أن يكون المران الرئيسي لفريق النادي الأهلي على ملعب النادي الأهلي بالجزيرة "التتش" في الرابعة عصر يوم الجمعة ويستمر حتى الخامسة مساء على أن يكون مران صن داونز بملعب ستاد القاهرة الدولي في يوم الخميس في السابعة مساء ويستمر حتى الساعة الثامنة وتقرر فتح التدريبين لمدة ١٥ دقيقة لوسائل الإعلام.

وسيكون مؤتمر مدرب الأهلي في السادسة إلا الربع من مساء الخميس بقاعة مؤتمرات استاد القاهرة الدولي على أن يعقبه مؤتمر مدرب صن داونز في السادسة والنصف مساء.

ويستضيف الأهلي نظيره صن داونز مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي في لقاء ذهاب دور الثمانية من  دوري أبطال أفريقيا.

وكانت شركة تذكرتي قد أعلنت عن نفاذ تذاكر حضور لقاء المارد الاحمر والفريق الجنوب افريقي قبل 72 ساعة من المباراة التي ستكون بحضور 30 ألف من انصار الفريق الاحمر.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020