الأهلي يتفوق هجوميا في الدوري على مجموع أندية المسابقة



يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر نتائجه المميزة في النسخة الحالية من بطولة الدوري الممتاز منذ بدايتها.

وحقق المارد الأحمر حتى الآن 12 انتصار متتالي من خلال 12 مباراة لعبها في البطولة التي فاز بلقبها 41 مرة في تاريخه من قبل، وهو عدد انتصارات لم يحققها أي فريق في المسابقة حتى الآن.

ويستعرض El-Ahly.comفي هذا التقرير بعض الأرقام المميزة التي حققها فريق الأهلي في البطولة حتى الآن.

نادي القرن في افريقيا فاز حتى الآن على كل من: سموحة 1-0، والإنتاج الحربي 4-0، وأسوان 5-1، والجونة 4-0، ووادي دجلة 3-0، وحرس الحدود 1-0، والإسماعيلي 1-0، والاتحاد السكندري 4-0، ومصر المقاصة 2-0، واف سي مصر 3-1، وطنطا 5-0، وأخيرًا المقاولون العرب 2-0.

وسجل النادي الأهلي حتى الآن 35 هدفًا، واستقبلت شباكه هدفين فقط، أي ان فارق الأهداف 33 هدفًا، هذا الفارق هو أكبر من مجموع فارق أهداف جميع فرق البطولة، حيث انه إذا جمعنا فارق الأهداف جميع الفرق سنجده 31 فقط.

هذا هو ليس الرقم المميز فقط في فارق الأهداف الذي وصل له الأهلي حتى الآن، بينما انه هناك 8 فرق في البطولة من 17 فريقًا الفارق لها بالسالب، أي انها استقبلت أهدافًا أكثر من التي تم تسجيلها.

أقل فرق في فارق الأهداف حتى الآن هو أسوان الذي سجل 14 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 25 أي ان الفارق (-11)، ثم يليه بعد ذلك فريقي اف سي مصر، والجونة، حيث ان فارق الأهداف لكل منهما (-10).

وحقق الأهلي انتصاره الأخير في بطولة الدوري على حساب المقاولون العرب بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الاحد ضمن منافسات الجولة الـ 14، والتي أقيمت على ستاد السلام.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020