تقييم الجماهير.. ديانج الأفضل أمام الاتحاد السكندري ومركز متقدم للشيخ



واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصاراته المتتالية في الدوري العام بتحقيقه الفوز الثامن على التوالي والذي جاء على حساب الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على مساء يوم الاثنين على ستاد القاهرة بالجولة العاشرة.

رباعية الأهلي أمام الفريق السكندري جاءت عن طريق أحمد الشيخ، ومحمد مجدي أفشة، والمغربي وليد أزارو، والتونسي علي معلول الذي اختتم مهرجان الأهداف من علامة الجزاء.

وتصدر المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي تقييم الجماهير في الاستفتاء الذي أصدره El-Ahly.comعقب نهاية المباراة، فيما تذيل عمرو السولية وجونيور أجايي وأيمن أشرف القائمة.

أليو ديانج

يواصل دبابة الأهلي في وسط الملعب تقديم أدائه الجيد مع الفريق، وقدم مستوى رائع للغاية أمام الاتحاد السكندري لتختاره جماهير القلعة الحمراء رجلا للمباراة، بعدما حصد 5.98% من إجمالي أصوات الجماهير المشاركين في التقييم.

حسين الشحات

جاء جناح النادي الأهلي الطائر في المركز الثاني بعدما واصل تقديم أداء جيد خلال مباريات الفريق وساهم في فوزه الثامن على التوالي ببطولة الدوري، وذلك بعدما حصد 5.73% من إجمالي أصوات الجماهير المشاركين في التقييم.

أحمد الشيخ

احتل أحمد الشيخ المركز الثالث في تقييم الجماهير وذلك بعدما حصد 5.62% من إجمالي أصوات الجماهير، وذلك بعدما نجح في تسجيل هدف التقدم للفريق الأحمر أمام الاتحاد في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول.

لمشاهدة نتائج التقييم كاملا

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020