الزمالك يفوز بسباعية على ديكاداها الصومالي في الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا



تمكن نادي الزمالك من تحقيق فوز كبير على فريق ديكاداها الصومالي بسباعية نظيفة في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب.

وجاءت أحداث المباراة التي تأتي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا متوسطة المستوى وسط سيطرة زمالكاوية على جميع مجرياتها، استغلالًا لتواضع المنافس.

وافتتح الزمالك نتيجة المباراة في الدقيقة الخامسة عن طريق أشرف بن شرقي من ركلة جزاء، قبل أن يرسل اللاعب نفسه كرة عرضية أسكنها اللاعب كانو مولي سيفيرين في مرماه بالدقيقة 29.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول نجح اللاعب عمرو السعيد من إحراز الهدف الثالث للزمالك بعد عرضية من شيكابالا أسكنها السعيد الخالي من الرقابة والذي تواجد أمام الشباك الخالية من حارسها.

ومع مطلع الشوط الثاني نجح محمود الونش من إحراز الهدف الرابع للزمالك بعد عرضية أرضية من شيكابالا، قبل أن يحرز أشرف بن شرقي الهدف الخامس للزمالك والثاني له بعد تصدي غريب من الحارس مصطفى حسين الذي تصدى لتصويبته بيمناه وأسكنها في شباكه بيساره.

وفي الدقيقة 77 نجح كريم بامبو من إحراز الهدف السادس بتسديدة ضعيفة فشل الحارس في التصدي لها، قبل أن يحرز مصطفى محمد في الدقيقة 80 الهدف السابع والأخير.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020