قطر القطري يبدأ مفاوضات ضم أليو ديانج.. ومنافسة من الدوري البلجيكي



كشفت تقارير صحفية خارجية عن وجود اهتمام من نادي قطر القطري لضم أليو ديانج، لاعب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت صحيفة الراية القطرية أن نادي قطر يسعى خلال فترة الانتقالات الشتوية لإجراء بعض التغييرات على مستوى اللاعبين المُحترفين، وأيضًا تعزيز صفوفه بصفقات تساعد الفريق على تحقيق أهدافه وطموحات جماهيره.

وأشار التقرير إلى أن نادي قطر دخل في مفاوضات مع الدولي المالي أليو ديانج، لاعب النادي الأهلي، لتدعيم خط وسط الفريق، بديلًا للعراقي بشار رسن، الذي سيغادر الفريق خلال الفترة القادمة.

وأكدت صحيفة الراية أن نادي قطر سيواجه في ملف التعاقد مع أليو ديانج منافسة من بعض الأندية الخليجية والأوروبية، حيث تلقى اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا عرضًا للعب في الدوري البلجيكي.

ويتواجد نادي قطر في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري القطري الممتاز برصيد 12 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق الأهلي، صاحب المركز التاسع، وذلك بعد أن تلقى الهزيمة في الجولة الـ 12.

الجدير بالذكر أن المالي أليو ديانج كان قد انضم لصفوف النادي الأهلي في صيف 2019، قادمًا من فريق مولودية الجزائر، وخاض مع المارد الأحمر 203 مباراة، أحرز خلالهم 7 أهداف.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا