حسين الشحات يضاعف تقدم الأهلي أمام سان جورج بجملة سريعة



تمكن حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من تسجيل الهدف الثاني للمارد الأحمر أمام سان جورج الإثيوبي، الجارية ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق سان جورج الإثيوبي مساء اليوم الأحد، على إستاد القاهرة، لحساب ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 60 لتقدم المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وفي الدقيقة 57، شكّل النادي الأهلي هجمة مرتدة سريعة من كرة طولية، انطلق خلالها محمود عبد المنعم كهربا في الجهة اليسرى، ثم أرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ليستلمها حسين الشحات، ثم يسدد كرة قوية في الزاوية اليمنى، معلنًا عن الهدف الثاني له وللمارد الأحمر.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الليلة، قبل خوض مباراة الإياب التي تُقام بإستاد القاهرة أيضًا يوم 29 سبتمبر الجاري، وذلك بعد الاتفاق بين الناديين على إقامة كلتا المواجهتين في مصر، إثر رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اعتماد الملاعب الإثيوبية لاستضافة المباريات.

يُذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تتويجه باللقب في النسخة الماضية، إثر فوزه على الوداد البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من الدور النهائي.

لمشاهدة هدف حسين الشحات الثاني أمام سان جورج

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا