وكيله عبر El-Ahly.com: موليكا لن ينتقل إلى الأهلي حتى الآن



أكد ويلي نجوما، وكيل أعمال جاكسون موليكا، لاعب بشكتاش التركي أن الأخير لن ينضم لصفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن.

وكان اسم جاكسون موليكا قد ارتبط بالانتقال إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وسط مفاوضات جادة من مسئولي القلعة الحمراء، إلا أن الصفقة لم تتم حينها، بسبب بعض الاختلافات المادية بين الناديين.

وقال ويلي نجوما في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: "الوضع كما هو عليه، لذا الردود ستكون كما هي، لا يوجد عرض من الأهلي، واللاعب لن ينتقل إلى الأهلي أو الدوري المصري في الفترة الحالية".

وأضاف: "ما نعمله أن الأهلي لم يتحدث أو يتفاوض من أجل التعاقد مع جاكسون موليكا في الفترة الحالية.. الأهلي ناد كبير، ولكن عليهم التوصل لاتفاق أولًا مع بشكتاش، إذا كانوا يرغبون في ضم اللاعب".

وأتم ويلي نجوم تصريحاته الخاصة لـ El-Ahly.com: "الأمر في يد الأهلي، وليس في يدنا نحن، إن كان الأهلي يريد التعاقد مع موليكا، فعليه التفاوض مع بشكتاش، لبحث ذلك الأمر".

يُذكر أن جاكسون موليكا، البالغ من العمر 23 عامًا كان قد انتقل لصفوف بشكتاش في الصيف الماضي، قادمًا من ستاندر دو لياج البلجيكي، وخاض مع الفريق التركي 39 مباراة، أحرز خلالهم 9 أهداف، وصنع هدفًا آخرًا.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا