جوستافو سوزا يشارك في تعادل جيونبوك أمام دايجيون بالدوري الكوري



شارك جوستافو سوزا، لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي في مباراة فريقه أمام دايجيون سيتيزن، التي انتهت بالتعادل بهدف لكلا منهما، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الكوري.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على إستاد جيونجو كأس العالم، الخاص بنادي جيونبوك، جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية من جيونبوك، خصوصًا في الشوط الثاني.

وتقدم فريق دايجيون سيتيزن في النتيجة بالدقيقة 33 عن طريق تياجو أوروبو، قبل أن يعدل جيونبوك النتيجة بعدها بـ 4 دقائق، إثر تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، عن طريق اللاعب سونج مين كيو.

وشهدت المباراة تواجد جوستافو سوزا، المرشح للانتقال للنادي الأهلي في الصيف الجاري، على مقاعد البدلاء، قبل أن يتم الدفع به في الدقيقة 61، على حساب رافائيل سيلفا، حيث كانت تشير النتيجة للتعادل بهدف لكل فريق.

وكاد أن يسجل البرازيلي سوزا هدف فوز جيونبوك بالمباراة، بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى، قابلها برأسية قوية، ارتطمت في العارضة، ثم تصدى لها الحارس، وذلك في الدقيقة 82 من عمر تلك المواجهة.

وكان سوزا، البالغ من العمر 29 عامًا قد غاب عن مباراة فريقه الماضية أمام أولسان، في الجولة الـ 27 من الدوري الكوري الجنوبي، دون الكشف عن الأسباب وراء ذلك، قبل أن يعود للمشاركة من جديد في مباراة اليوم.

وبتعادل جيونبوك مع دايجيون سيتيزن، يكون قد ارتفع رصيد أصحاب الأرض إلى النقطة 42 التي يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الكوري الجنوبي، فيما ارتفع رصيد الضيوف إلى النقطة 37، التي يحتل بها المركز السابع.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا