محمد شريف يخوض أولى تدريباته مع الخليج قبل مواجهة الأهلي



خاض محمد شريف، لاعب النادي الأهلي السابق أولى حصصه التدريبية مع فريقه الجديد، الخليج السعودي، وذلك بعد ساعات قليلة من وصوله للمملكة العربية السعودية، لبدء محطته الجديدة في مسيرته المهنية.

وكان نادي الخليج السعودي قد أتم تعاقد مع محمد شريف، قادمًا من النادي الأهلي، في صفقة تُقدر قيمتها بأكثر من 1.5 مليون دولار، وذلك في إطار خطته لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشارك شريف، البالغ من العمر 27 عامًا في مران الخليج مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار التحضيرات لمواجهة أهلي جدة، بالمباراة المُقرر إقامتها في التاسعة مساء غدٍ الخميس، على إستاد محمد بن فهد، لحساب منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز.

وكان نادي الأهلي قد فاز في الجولة الأولى من الدوري السعودي على ضيفه الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تلقى الخليج هزيمة بنفس النتيجة أمام مضيفه الفيحاء.

الجدير بالذكر أن محمد شريف كان قد انضم لصفوف النادي الأهلي في شتاء 2018 قادمًا من وادي دجلة، وسبق له خوض تجربة على سبيل الإعارة لفريق إنبي، كما خاض مع المارد الأحمر 151 مباراة، أحرز خلالهم 58 هدفًا وصنع 11 آخرين، وتُوج بالدوري العام 3 مرات، ودوري أبطال إفريقيا والسوبر المحلي والسوبر الإفريقي مرتين لكل منهم، وكأس مصر مرة واحدة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا