الأهلي: لم يحقق أحد في حقيقة الاستفزازات التي تعرض لها حسين الشحات



أكد عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي أن البعض في وسائل الإعلام المختلفة يتعامل من منطلق إثارة الفتنة، مُشيرًا إلى أنه لم يهتم أحد بالتحقيق في الاستفزازات التي تعرض لها حسين الشحات، لاعب المارد الأحمر في مباراة بيراميدز.

وقال القيعي في تصريحات عبر قناة الحدث اليوم: "البعض في الإعلام مثل تجار الفتنة، هو يعلم أنه إن لم يفعل ذلك، من الممكن ألا يستمر في عمله، والبعض يعلم أنه لا تاريخ له، ولن يستمع له أحد إلا إذا كان يدغدغ مشاعر الجماهير؟ ".

وأضاف: "نشاهد الرياضة لأن بها إثارة وترقب، فالتنافس الشريف متعة، وإذاعة القيم النبيلة متعة وتهذيب للخلق.. لقد حدث موقف مؤسف بين اثنين لاعبين، لاعب اعتدى على آخر لأنه قام بسبه، ولا نعلم حقيقة ذلك".

وتابع: "العقل يقول ما الذي جعل اللاعب يٌستفز؟ لا أقصد مناقشة واقعة حسين الشحات، ولكن أتحدث عن إعمال المنطق، هل أحد اهتم من باب الوصول للحقيقة؟ لم يهتم أحد".

وواصل: "لم يقم أحد باستدعاء الثنائي والمراقبين للتحقيق في الواقعة، وهذا دليل على أن هناك نوع من المتاجرة، ووصل الأمر إلى تصويره بأنه تم الاعتداء على لاعب مغربي.. هل اعتدى الشحات على الشيبي بسبب جنسيته أم هناك سبب آخر؟ ".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته قائلًا: "لاعبان بصرف النظر عن جنسيتهما حدث بينهم موقف مؤسف، فليتم التحقيق، ولا نجعل الأمور تأخد طريق آخر، فتلك الأمور وصلت إلى الإعلام المغربي".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن توقيع غرامة مالية قدرها نصف مليون جنيه على حسين الشحات، لاعب الفريق بعد الواقعة التي جمعته بمحمد الشيبي، لاعب بيراميدز في المباراة التي جمعت الفريقين، في منافسات بطولة الدوري العام.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا