إصابة محمد شريف



تعرض محمد شريف، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة المارد الأحمر أمام القطن الكاميروني، الجارية ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق القطن الكاميروني مساء اليوم السبت، على ملعب الأهلي وي السلام، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 40 لتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

وشهدت الدقيقة 27 من عمر المباراة، فرصة خطيرة للأهلي، بعد كرة عرضية قصيرة من محمد هاني، قابلها حمدي فتحي بتسديدة قوية في القائم، وارتدت داخل منطقة الجزاء.

وارتقى محمد شريف من أجل اللحاق بالكرة، إلا أن مدافع القطن تداخل معه، ليسقط مهاجم الأهلي أرضًا، ويشتكي من آلام في الحوض، فيما تدخل الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة، من أجل علاجه، ليعود ويستكمل المباراة.

وبعد دقائق، عاد محمد شريف ليشتكي مُجددًا من آلام في منطقة الحوض، ليقرر الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، باستبداله على الفور، وشارك بدلًا منه شادي حسين.

ويبحث النادي الأهلي عن أول انتصاراته في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد الهزيمة أمام الهلال السوداني في أم درمان بهدف نظيف، ثم التعادل في القاهرة مع ماميلودي صن داونز.

من جهته، افتتح فريق القطن الكاميروني مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالهزيمة على ملعبه أمام صن داونز بثلاثة أهداف لهدف، وأمام الهلال السوداني في نفس الملعب بهدفين لهدف.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا