11 لاعبا خارج حسابات سواريش أمام المقاولون العرب



خرج 11 لاعبًا من حسابات ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي في مباراة المارد الأحمر المقبلة، المُقرر إقامتها أمام المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي العرب في التاسعة من مساء غدًا السبت فريق المقاولون العرب على ملعب الجبل الأخضر، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 21 بالدوري العام، إذ يسعى الفريقان لحصد النقاط الثلاث لتحقيق أهدافهما في المسابقة المحلية.

وسيغيب عن الأهلي في لقاء الغد العديد من الأسماء البارزة وذلك لعدة أسباب على رأسها الإصابات التي تتسبب في ابتعاد كل من محمد عبد المنعم وأكرم توفيق وعمار حمدي وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ومحمد شريف.

كما سيغيب عن الأهلي في لقاء الغد محمد هاني للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة مصر المقاصة الأخيرة، بالإضافة لبدر بانون الذي توجه إلى الدوحة لاتمام انتقاله لنادي قطر، فيما يغيب بيرسي تاو لعدم الجاهزية البدنية.

وكان البرتغالي ريكاردو سواريش قد أعلن قائمة الأهلي التي ستخوض مباراة المقاولون العرب، وشهدت تواجد الرباعي المُعاقب لمخالفة التعليمات، محمد مجدي أفشة وأيمن أشرف وحسام حسن وياسر إبراهيم، مع عودة صلاح محسن العائد من الإصابة.

ويدخل النادي الأهلي لقاء الغد وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العام، برصيد 54 من 25 مباراة خاضهم هذا الموسم، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الـ 16 برصيد 24 نقطة من 26 لقاء.

طالع أيضًا..

«الرباعي المعاقب» يقود قائمة الأهلي أمام المقاولون.. وعودة صلاح

وسط تكتم من الأهلي.. بيرسي تاو يواصل الغياب عن المباريات

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر