شوبير في مفاجأة كبرى: رئيس الكاف كان ينتظر خطاب من الجبلاية لنقل نهائي افريقيا من المغرب



أدلى أحمد شوبير مقدم البرامج في قناة أون تايم سبورتس بتصريحات تلفزيونية يكشف فيها عن مزيد من الكواليس الخاصة بتنظيم نهائي دوري أبطال افريقيا.

وقال شوبير: كنت في جلسة وعلمت كواليس جديدة من داخل الكاف وبها مفاجآت مدوية بالنسبة لي فقد كان الكاف ينتظر أن تتقدم مصر بإستضافة اللقاء وكان هناك اتجاه داخل الكاف للعب المباراة في المغرب لو وصل الوداد ولم يصل الأهلي وفي مصر لو كان الوضع معكوس أو في ملعب محايد.

وأضاف: كان التوجه الأكبر داخل الكاف الذي تبناه رئيسه باتريس موتسيبي أن لا تقام المباراة في المغرب وقد أخر الإعلان عن الدولة المستضيفة لأنه حاول بقدر الامكان أن تذهب المباراة للسنغال وأنه عقب التصويت لصالح المغرب ب16 صوت مقابل 3 للسنغال كان يأمل في عقد جلسة بينه وبين لقجع ورئيس الاتحاد السنغالي وينسحب فيها الطرف المغربي ولكن في تلك الجلسة الجانب السنغالي هو من انسحب.

وواصل: الجميع يسعى لمصلحة بلده والأخوة في المغرب عملوا بكل جهد لتنظيم النهائي وحاول الكاف إيجاد أي مخرج لإيجاد حلول وكانوا يرسلوا وساطات للاتحاد المصري من أجل أن يتقدم بطلب تنظيم النهائي إلا أن الأخير لم يقم بذلك.

واختتم: المؤكد بنسبة 100% أن الاتحاد المصري لو كان قد تقدم بطلب لتنظيم هذا اللقاء لما لعب اللقاء في مصر أو المغرب ولتغير الموقف تماما.

 

 

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا