الجونة يحقق قفزة كبيرة في الدوري بفوز «أنقذه الـ VAR» أمام طلائع الجيش



حقق الجونة انتصارًا ثمينًا على مضيفه طلائع الجيش بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب جهاز الرياضة العسكري متوسطة المستوى، وسط سيطرة متبادلة من جانب الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية من الضيوف.

وتمكن إسلام عبد النعيم من إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، بعد مشوار رائع من محمود شبراوي وعرضية مميزة بوجه القدم، قابلها عبد النعيم بتسديدة في المرمى.

ونجح مصطفى الزناري، مدافع طلائع الجيش من إبعاد تسديدة عبد النعيم لتتحول إلى ركلة ركنية، قبل أن تتدخل تقنية حكم الفيديو المساعد وتعلن عبور الكرة لخط المرمى، ومن ثم احتساب هدف المباراة الوحيد.

وحاول طلائع الجيش مرارًا وتكرارًا على مدار شوطي اللقاء من إدراك هدف التعادل على الأقل، إلا أن كافة محاولات أبناء المدرب طارق العشري باءت بالفشل في النهاية.

وبتلك النتيجة، ارتقى الجونة 4 مراكز دفعة واحدة وارتفع رصيده إلى النقطة الـ 11 التي يحتل بها المركز التاسع في جدول الترتيب، فيما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة الخامسة التي يحتل بها المركز الـ 16.

وشهد اليوم الأربعاء عودة منافسات بطولة الدوري بعد توقفها منذ نهاية ديسمبر من العام الماضي، نظرًا لمشاركة المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية، والتي وصل فيها الفراعنة حتى المحطة الأخيرة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا