فريق عربي جديد ينافس الأهلي في كأس العالم للأندية



سيتنافس النادي الأهلي مع فريق عربي جديد خلال مشواره في البطولة المقبلة من كأس العالم للأندية، وذلك بعدما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامتها في الإمارات.

وكان جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي قد أعلن مساء اليوم الأربعاء إقامة مونديال الأندية في الإمارات مطلع العام المقبل، وذلك بعد اعتذار طوكيو عن الاستضافة لظروف الوباء الحالية.

وبإعلان الفيفا إقامة مونديال الأندية في أبو ظبي، يتأكد مشاركة فريق الجزيرة الإماراتي في النسخة المقبلة، باعتباره بطلًا للدوري المحلي في الدولة المستضيفة بالموسم الماضي.

وقد يزيد عدد الفرق العربية المشاركة في مونديال الأندية القادم، حال تمكن الهلال السعودي من الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا نهاية نوفمبر المقبل.

هذا وتضم النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية فرق الأهلي باعتباره بطلًا لدوري أبطال إفريقيا وتشيلسي الإنجليزي باعتباره بطلًا لدوري أبطال أوروبا، وأوكلاند سيتي النيوزلندي باعتباره بطلًا لقارة أوقيانوسيا.

الجدير بالذكر أنالأهلي شارك في النسخة الماضية من مونديال الأندية التي أٌقيمت في قطر، حيث تُوج المارد الأحمر بالميدالية البرونزية إثر فوزه على الدحيل القطري وبالميراس البرازيلي، بعد خسارته من بايرن ميونيخ الألماني.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر