باريس سان جيرمان يطالب بمعاقبة ريال مدريد بسبب مبابي



طالب ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان بمعاقبة ريال مدريد الإسباني بسبب طريقتهم في التعامل مع قضية كيليان مبابي، نجم الفريق الفرنسي.

وقال ليوناردو في تصريحات لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية :"في مدريد ينكرون ذلك، لكني أعتقد أن ريال مدريد يقوم بالعمل على شراء مبابي مجانًا منذ فترة طويلة".

وأضاف المدير الرياضي للبي إس جي في تصريحاته قائلًا :"منذ عامين، والمسئولون في ريال مدريد كانوا يتحدثون علنًا عن مبابي. هذا يجب أن يتم معاقبته".

وواصل :"من ريال مدريد أرى عدم احترام لمبابي. إنه ليس لاعبًا عاديًا، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم. المدير، ومجلس الإدارة، ولاعبو الريال تحدثوا عن كيليان.. أعتقد أن هذا جزء من خطتهم.. إنه أمر غير محترم".

يُذكر أن مبابي كان قد أكد قبل عدة أيام أنه طالب إدارة باريس سان جيرمان بالسماح له بالرحيل عن النادي من أجل الانتقال لريال مدريد خلال الصيف الجاري.

ويتبقى في عقد مبابي مع باريس سان جيرمان موسم واحد فقط (هو الجاري)، ويحق له التوقيع لأي نادي مجانًا في الشتاء المقبل، على أن ينتقل له بنهاية الموسم.

وفي سياق متصل، تحدث ليوناردو عن التعاقد مع البرغوث الأرجنتيني ليونيل، قائلًا :"كان ميسي مقتنعًا بالبقاء في برشلونة. افتتحنا محادثات رسمية بمجرد أن أعلن برشلونة أنه سيغادر، وكان ذلك رائعًا لأنه كان مفاجأة للجميع. ميسي مع مبابي ونيمار شيء رائع.. أحب ذلك بالفعل".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر