القيعي منفعلا على أحمد مجاهد: «انت اللي إهدى شوية»



شنّ عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي هجومًا على أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان مجاهد قد طالب أعضاء رابطة الأندية بالهدوء وتقليل حماسهم الزائد، نظرًا لصعوبة الموسم المقبل، مُشيرًا إلى أن اتحاد الكرة يحاول منحهم بعض الصلاحيات، ومؤكدًا أن خالد رفعت، عضو اللجنة ابنًا من أبناء الجبلاية.

وقال القيعي في تصريحات عبر برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلي :"اتحاد الكرة يرى أن تشكيل رابطة الأندية منّة ومنحة من الاتحاد، (ولأ متزودوهاش افرحوا باللي اديتهولكوا) ".

وأضاف :" (أحمد مجاهد يتحدث عن الاتحاد وكأنه حاجة تخصه، انت نفسك لجنة هتمشي المفروض بعد شهر اتنين تلاتة، ومن الأصل مكانش المفروض يكون فيه لجان تدير الاتحاد، واللغة بتاعة إن خالد رفعت إبن من أبناء الاتحاد، أيه اللغة دي ؟ اللي هو الاتحاد بتاع مين ؟) ".

وتابع :" (أنا ابن من أبناء الاتحاد وإبراهيم المنيسي ابن من أبناء الاتحاد، وكل من يعمل في كرة القدم له علاقة بالاتحاد، أما عملية الاستحواذ وتصور أن الاتحاد ملكية، أنا مش موافقك على كده، ولكن أحيانا أشعر بأنك تنظر للأمور وكأنك انت المظلة أو المسيطر) ".

وأكمل :"دع الأمور تتطور، مفيش حاجة اسمها يهدوا شوية، اهدى انت شوية. يهدوا شوية يهدوا كتير مبقتش بتاعتك، وسيب الأندية بقى وبلاش الضغط من برة برة على الأندية) ".

وواصل :" (أنا نفسي الاندية يشتغلوا بجد من دماغهم اشتغلوا من واقع الصالح العام. الـ 18 نادي عندهم فرصة ذهبية لتطوير الكرة وتطوير المسابقة بما يُعظّم من قيمتها التسويقية والفنية وشعبية الدوري) ".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر