تضاؤل فرص لحاق حسين الشحات بمواجهة إنبي



تضاءلت فرص لحاق حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بمواجهة إنبي المقبلة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات بطولة كأس مصر، التي يسعى المارد الأحمر للتتويج بها للمرة الثانية على التوالي.

وعلم El-Ahly.comأن حسين الشحات غاب عن المران الجماعي الذي خاضه الفريق اليوم الخميس على هامش المعسكر المغلق الجاري في مدينة الإسكندرية استعدادًا للقاء إنبي.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن الشحات يعاني من إصابة عبارة عن إجهاد في العضلة الضامة، ومن المُقرر أن يخضع لفحص طبي خلال الساعات المقبلة، وسط توقعات بتزايد فرص غيابه عن المران الجماعي الأخير ومن ثم مواجهة إنبي.

ويواجه الأهلي في السابعة من مساء يوم السبت المقبل فريق إنبي على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر.

ويتأهل الفائز من لقاء الأهلي أمام إنبي لمواجهة الفائز من مباراة بيراميدز أمام سموحة التي تُجرى غدًا الجمعة على ملعب السويس، فيما ينتظر بتروجت بالدور نصف النهائي الفريق المتأهل من الرباعي السابق ذكرهم.

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره عبر بوابة بطولة كأس مصر، وذلك بعد خسارة لقبي الدوري العام لصالح الزمالك وكأس السوبر المحلي لصالح طلائع الجيش.

طالع أيضًا..

معلول والشحات وطاهر يغيبون عن مران الأهلي قبل مواجهة إنبي

أفشة يعود لمران الأهلي.. وموسيماني يصحح الأخطاء

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر