سعيد حمزة حكما لمباراة الأهلي وأسوان.. وعاشور للزمالك أمام البنك الأهلي



أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم الطاقم التحكيمي المُكلف بإدارة مباراة الأهلي أمام أسوان، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

وأسندت لجنة الحكام المباراة لطاقم مُكون من سعيد حمزة حكم ساحة، ومحمد عزازي مساعد أول، وأسامة السيد مساعد ثان، ووليد الصياد حكم رابع، فيما يكون محمد عباس قابيل حكمًا لتقنية الفيديو ويساعده خالد الغندور.

كما كلّفت لجنة الحكام محمود عاشور بإدرة مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي، على أن يعاونه محمود أبو الرجال مساعد أول وأحمد توفيق مساعد ثان، فيما يكون أبو بكر عبد الحي حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده صبحي العمراوي.

هذا ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الجمعة فريق أسوان على ملعب الأهلي وي السلام، فيما يواجه الزمالك بنفس التوقيت فريق البنك الأهلي على ملعب بترو سبورت في آخر جولات الدوري العام.

يُذكر أن المنافسة في قمة وقاع الدوري قد انتهت في الجولة الماضية، حيث ضمن الزمالك تتويجه رسميًا بدرع البطولة للمرة الـ 13 في تاريخه، كما تأكد هبوط أندية وادي دجلة وأسوان والإنتاج الحربي.

الجدير بالذكر أن مراسل قنوات أون تايم سبورتس كان قد أوضح أن اتحاد الكرة استقر على عدم تطبيق تقنية الفيديو في جميع مواجهات الجولة الأخيرة من الدوري العام عدا مباراتي الأهلي أمام أسوان والزمالك أمام البنك الأهلي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر