الأهلي موضحا قرار تأجيل الدوري: لم يكن اتفاقا فرديا مع أحمد مجاهد



أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن قرار تأجيل مباريات الدوري العام بعد تأهل المنتخب الأولمبي للأدوار الإقصائية في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" لم يكن اتفاقًا فرديًا مع أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة.

وتأهل المنتخب الأولمبي للدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو بعد الفوز على أستراليا بهدفين دون، ليضرب موعدًا لملاقاة البرازيل في الثانية عشر من ظهر يوم السبت المقبل على ملعب كاشيما.

وأوضح مراسل قناة الأهلي في ملعب مختار التتش أنه تحدث مع عبد الحفيظ على هامش مران اليوم، حول موقف الأهلي من القرار المنتظر صدوره خلال الساعات المقبلة بتأجيل مباريات الدوري بعد تأهل المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

ونقل المراسل عن سيد عبد الحفيظ، قوله :"لا يوجد لدينا موقف. ما حدث لم يكن اتفاقًا فرديًا بين الأهلي وأحمد مجاهد فقط. بل قرار تأجيل الدوري حال تأهل المنتخب هو قرار أخطر به مجاهد كل الأندية المصرية من قبل".

وأضاف مدير الكرة وفقًا لما نقله مراسل قناة الأهلي :"أحمد مجاهد أخطر جميع الأندية بأنه في حالة الصعود لربع النهائي في الأولمبياد، لن تكون هناك أي مباريات في الدوري العام بدون اللاعبين الدوليين".

يُذكر أن الأهلي خاض مباراتين في الدوري العام بدون لاعبيه الستة المشاركين مع المنتخب الأولمبي في طوكيو 2020، حيث تعادل أمام البنك الأهلي بهدف لمثله، وفاز على الإنتاج الحربي بصعوبة بثلاثة أهداف لهدفين، ومن المُقرر أن يخوض مباراة ثالثة أمام أسوان غدًا الخميس.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر