بواليا ومحمد شريف على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الإنتاج الحربي



استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة الأوراق البديلة التي قد يعتمد عليها في لقاء الليلة، خلال مواجهةالانتاج الحربي ضمن منافسات الدوري العام.

ويستضيف الأهلي في السابعة من مساء اليوم الاحد على ملعب "الأهلي وي السلام" فريق الإنتاج الحربي، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 24 من الدوري الممتاز.

وقرر موسيماني استبعاد الثنائي حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا من القائمة النهائية للقاء، على أن يتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي في مباراة الليلة كلًا من:

مصطفى شوبير - محمود وحيد - محمود متولي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم- محمد شريف - حسين الشحات - سعد سمير - والتر بواليا.

وشهد تشكيل الأهلي تواجد علي لطفي في حراسة المرمى، فيما يقود مروان محسن خط الهجوم أمام ثلاثي خلف رأس الحربة، هم محمد مجدي أفشة ومحمود عبد المنعم "كهربا" وجونيور أجايي.

ويغيب عن الأهلي العديد من نجومه في لقاء الليلة أبرزهم السداسي المنضم للمنتخب الأولمبي وهم محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد وأحمد رمضان بيكهام وناصر بيكهام، فضلًا عن تعرض حسين الشحات لإصابة في الركبة.

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره في لقاء الغد بعد التعادل أمام البنك الأهلي، خصوصًا مع ضرورة الفوز في جميع المباريات المقبلة من أجل التتويج بالدوري دون النظر لنتائج الزمالك.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بفارق 9 نقاط عن الزمالك المتصدر الذي خاض 3 مباريات أكثر، فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر