مران الأهلي - موسيماني يحاضر اللاعبين ويجتمع بمعاونيه وانتظام سداسي المنتخب الأولمبي



أدى لعبوا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانهم الأخير قبل السفر الى تونس لمواجهة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخاض لاعبو الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني حصة تدريبية صباح اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات لمواجهة الترجي التونسي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب حماد العقربي برادس يوم 19 يونيو المقبل، على أن تُقام مباراة العودة في القاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

وتطير بعثة النادي الأهلي عصر اليوم الثلاثاء في رحلة يترأسها محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة متوجهة إلى تونس من أجل مواجهة الترجي التونسي.

موسيماني يحاضر الفريق ويجتمع بمعاونيه قبل بداية المران:

عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

تحدث موسيماني مع اللاعبين عن مواجهة الترجي، وأهمية تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في قطع خطوة نحو الوصول إلى نهائي البطولة.

كما حرص المدرب الجنوب افريقي على عقد جلسة مع معاونيه على هامش المران للتأكيد على البرنامج التدريبي والذي اشتمل على جوانب فنية وخططية والتي يرغب المدير الفني في تنفيذها خلال مباراة الذهاب أمام الترجي.

انتظام سداسي المنتخب الأولمبي في التدريبات الجماعية:

شارك سداسي المنتخب الأولمبي (صلاح محسن، وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام)، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم.

وشارك السداسي في التدريبات الجماعية التي أقيمت واشتملت على جانب بدني وتدريبات الكرة، قبل ساعات من السفر إلى تونس لمواجهة الترجي.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر