استقرار حالة إريكسن وتخطي مرحلة الخطر.. واستئناف مباراة الدنمارك وفنلندا



أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وكذلك الدنماركي استقرار حالة كريستيان إريكسن، لاعب المنتخب الدنماركي وإنتر ميلان الإيطالي، وتجاوزه مرحلة الخطر.

وكان إريسكن، قد سقط مغشيا عليه في لقاء بلاده أمام فنلندا بالدقيقة 43 من عمر المباراة أمام فنلندا، والتي توقفت منذ ذلك الحين لمعرفة الحالة الصحية للاعب.

وجاء في بيان رسمي من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم :"تم تعليق المباراة بسبب حالة طبية طارئة بشأن الدنماركي كريستيان إريكسن. اللاعب موجود الآن في المستشفى وحالته مستقرة".

وأضاف اليويفا في بيانه :"يتمنى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لكريستيان إريكسن الشفاء التام والسريع ويود أن يشكر كلا الفريقين على موقفهما المثالي".

من جهته، قال مارتن سكوتس، وكيل أعمال إريكسن وفقًا لتقارير نقلتها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو :"اللاعب يتنفس ويستطيع التحدث. إنه مستيقظ".

كما أعلن اليويفا استئناف المباراة في الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت، حيث ذكر :"بناءً على طلب لاعبين من كلا الفريقين، وافق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على استئناف المباراة بين الدنمارك وفنلندا الليلة في الساعة 20:30".

وأكمل :"ستلعب الدقائق الأربع الأخيرة من الشوط الأول، ثم يكون هناك استراحة لمدة 5 دقائق بين الشوطين يليها الشوط الثاني.. وستقام مباراة الليلة بين بلجيكا وروسيا في الساعة 21.00 بتوقيت وسط أوروبا كما هو مخطط".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر