حقيقة تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى 27 يوليو.. وموقف الحضور الجماهيري



كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة حقيقة تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسخته الجارية لمدة 10 أيام.

هذا وكان أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن في وقتٍ سابق إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو على ملعب مركب محمد الخامس، إلا أن عدة تقارير أفادت أنه تقرر تأجيله إلى 27 من الشهر نفسه.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات لبرنامج مع شوبير على إذاعة أون سبورت اف ام :"مباراتا الدور قبل النهائي في دوري أبطال إفريقيا يومي 19 يونيو (الذهاب) و26 يونيو (الإياب)، هذا ما أكده لنا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم".

وأضاف مجاهد قائلًا :"نهائي دوري الأبطال سيكون يوم 17 يوليو، وما يدور عن إقامة النهائي يوم 27 يوليو مجرد شائعات.. لقد سألنا الاتحاد الإفريقي في هذا وأكد لنا أنه لا يوجد جديد، والنهائي يوم 17 يوليو".

وعن الحضور الجماهيري في المباراة النهائية، قال مجاهد :"الاتحاد الإفريقي سمح لكل منظم أن يعلن عن قواعده، والكاف سيرى الوضع المناسب حينها".

وتابع :"المسألة تخص سلطات الدولة المنظمة (المغرب) ليس فقط الكاف. ففي ظروف تفشي فيروس كورونا الحالية يكون للدولة المنظمة الكلمة العليا في مسألة الحضور الجماهيري من عدمه".

هذا ويواجه الأهلي فريق الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يواجه الوداد المغربي بالدور ذاته فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، على أن يلتقي الفائزان من مجموع المباريات في الدار البيضاء باللقاء النهائي.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر