صن داونز يصدم بيراميدز



تلقت إدارة نادي بيراميدز صدمة بعد نبأ تعاقد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي مع بافول شافرانكو، وفقًا لما أفادت به التقارير الصحفية الإفريقية.

وأفادت تقرير صحفية أن صن داونز نجح في التعاقد مع اللاعب شافرانكو، مهاجم سيبسي الروماني، وذلك بعد ارتباط اسمه بنادي بيراميدز في الفترة الماضية.

وذكر موقع ذا ساوث أفريكان الجنوب إفريقي في تقرير نشره خلال الساعات الماضية :"نفذ ماميلودي صنداونز انقلابًا مع صفقته الأخير مع بافول شافرانكو الذي تلقى عرضًا من النادي المصري بيراميدز".

وأضاف التقرير :"كان صن داونز حريص على انتزاع مهاجم سلوفاكيا منذ أكثر من 12 شهرًا، وتم الاتفاق أخيرًا على الشروط الأسبوع الماضي في صفقة تبلغ قيمتها 700 ألف يورو  من نادي سيبسي أو إس كي الروماني".

وأكمل التقرير :"علمنا أن شافرانكو وافق على عقد مدته ثلاث سنوات وسيصل جنوب إفريقيا بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية 2021.. واللاعب البالغ من العمر 26 عامًا ليس معروفًا جيدًا على الساحة الدولية ولن يكون مألوفًا للعديد من مشجعي كرة القدم في جنوب إفريقيا".

وكان شافرانكو قد سجل 15 هدفًا مع صناعة 8 تمريرات حاسمة في 63 مباراة بدوري الدرجة الأولى الروماني، إلا أنه فشل في تسجيل أي هدف مع منتخب بلاده في 10 مباريات دولية.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر