موسيماني: قائمة المصابين في الأهلي باتت طويلة للغاية



أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بتحقيق الفوز على النصر، في منافسات كأس مصر، مُشيرًا إلى أن المارد الأحمر حقق المطلوب من اللقاء.

وتغلب الأهلي على النصر بهدفين لهدف أحرزهما وليد سليمان ووالتر بواليا في المباراة التي جرت على ملعب الإسكندرية في دور الـ 32 من كأس مصر، ليتأهل لملاقاة إنبي في ثمن النهائي.

وقال موسيماني :"حققنا المطلوب ونجحنا في قطع بطاقة التأهل إلى الدور التالي، ومباراة اليوم أمام النصر كانت نسخة معتادة من مباريات الكأس التي دائمًا ما تكون قوية للغاية في منافساتها".

وأضاف خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء :"نجحنا في خلق فرص عديدة للتهديف وتحديدًا في الشوط الأول وهو أمر جيد جدًا، وقتال اللاعبين ورغبتهم في الفوز تحققت في الأمتار الأخيرة من المباراة".

وأشار موسيماني إلى أنه قام بالدفع بعدد من العناصر التي لم تشارك بشكل أساسي في الفترة الماضية، وقام بمنحها وقتًا كافيًا في لقاء اليوم، كما حرص على الدفع بعدد من العناصر الأساسية في الجزء الأخير من المباراة حتى نجح والتر بواليا في تسجيل هدف الفوز.

وأتم موسيماني قائلًا :"إصابة أكرم توفيق تأتي لتزيد من أعداد المصابين في القائمة التي باتت طويلة للغاية، ولكن في النهاية نحن مستمرون في مشوار الفريق رغم الإصابات التي تضربنا بقوة بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر