عزل حسين الشحات ومحمود كهربا في فندق الإقامة بقطر



تقرر عزل حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا، لاعبا الفريق الأول بالنادي الأهلي في فندق إقامة بعثة القلعة الحمراء في قطر، والمُشاركة في كأس العالم للأندية الجارية في الفترة بين 4 إلى 11 فبراير الجاري.

وعلم El-Ahly.comأن اللجنة المُنظمة لبطولة كأس العالم للأندية قررت عزل ثنائي الأهلي الشحات وكهربا في غرفة منفصلة، كإجراء احترازي بعدما قام اللاعبين بتبادل التحية مع محمد أبو تريكة، لاعب المارد الأحمر السابق خلال تواجده في المدرجات.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن محمود كهربا وحسين الشحات سيخضعان لمسحة طبية خاصة، على أن تظهر نتيجتها خلال الساعات القليلة المقبلة، وعلى إثر ذلك يتحدد موعد انخراط الثنائي مع الفريق مُجددًا.

هذا وتحظر اللجنة المنظمة لمونديال الأندية اختلاط أيًا من أفراد البعثات المشاركة في مونديال الأندية، مع آخرين من خارج الفقاعة الطبية، حيث يُمنع تبادل الزيارات أو التحيات مع أي شخص خارج فندق إقامة الفريق.

وكان حسين الشحات ومحمود كهربا قد ذهبا إلى مدرجات الثالثة شمال عقب نهاية مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ لتبادل التحية مع محمد أبو تريكة بالأيدي، وهو ما التقطته عدسات الكاميرات.

يُذكر أن بعثة الأهلي ستخضع لمسحة طبية جديدة غدًا الأربعاء استعدادًا لمواجهة بالميراس البرازيلي، في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة مع تفشي فيروس كورونا وإقامة مونديال الأندية في ظروف استثنائية.

ويواجه الأهلي في الخامسة من مساء يوم الخميس المقبل فريق بالميراس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بعد خسارة الأول أمام بايرن ميونيخ وخسارة الثاني أمام تيجريس أونال المكسيكي.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر